أخبار العراق

اعتراض النواب المسيحيين على قانون العطل يرفع جلسة البرلمان العراقي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اعتراض النواب المسيحيين على قانون العطل يرفع جلسة البرلمان العراقي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ رفعت رئاسة مجلس النواب العراقي، يوم الاربعاء، جلسة المجلس بعد مشادة كلامية على اثر اعتراض النواب المسيحيين على قانون العطلات.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن النواب المسيحيين في البرلمان اعترضوا على عدم إضافة يوم ميلاد المسيح إلى عطلة رسمية في العراق.

وأشار إلى أن النواب يريدون أن يكون ميلاد المسيح عطلة رسمية في كافة أنحاء البلاد وليس مجرد عطلة للمسيحيين.

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، صوت البرلمان العراقي على مقترح قانون العطلات الرسمية في البلاد، بما فيها عطلة “عيد الغدير”.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن مجلس النواب صوت على المادة الخاصة بقانون العطلات الرسمية ومن بينها “عيد الغدير”، ضمن الجلسة الـ26 من الجلسة الانتخابية الخامسة من العام التشريعي الثالث/ الفصل التشريعي الأول، والتي انعقد اليوم بحضور 167 ممثلاً.

ويتضمن قانون العطلات الرسمية نحو 11 يوما في السنة، إضافة إلى العطل الرسمية الرسمية وهي الجمعة والسبت، مع إعطاء مجلس الوزراء صلاحية إلغاء عطلة السبت عند الضرورة.

 

اعتراض النواب المسيحيين على قانون العطل يرفع جلسة البرلمان العراقي

ملاحظة: هذا الخبر اعتراض النواب المسيحيين على قانون العطل يرفع جلسة البرلمان العراقي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اعتراض النواب المسيحيين على قانون العطل يرفع جلسة البرلمان العراقي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اعتراض النواب المسيحيين على قانون العطل يرفع جلسة البرلمان العراقي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#اعتراض #النواب #المسيحيين #على #قانون #العطل #يرفع #جلسة #البرلمان #العراقي

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!