أخبار العراق

القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغداد اعلنت قيادة فرقة الرد السريع، اليوم الخميس (9 آيار 2024)، القاء القبض على 27 متهمًا ومطلوبًا للقضاء وضبط اسلحة غير مرخصة في محافظتي بغداد وميسان. وذكر بيان للقيادة تلقته “بغداد اليوم”، أن “قطعات الفرقة اعتقلت نحو 27 متهمًا ومطلوبًا للقضاء بينهم مخالفين لقانون الاقامة في بغداد وميسان”.واشار الى انه “تم ضبط اسلحة غير مرخصة ودراجات نارية لاتحمل اوراق رسمية”.واوضح أن “هذه العمليات تاتي بالتعاون مع قسم استخبارات الرد السريع، حيث تم تسليم المتهمين والمطلوبين الى جهة الطلب اصوليا”.  

 

القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان

ملاحظة: هذا الخبر القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!