اخبار الرياضة

اليوم.. مواجهة “نارية” بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اليوم.. مواجهة “نارية” بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني فريق بايرن ميونخ الألماني، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

*بايرن ميونخ ضد ريال مدريد
تعتبر مواجهة بايرن ميونخ مع ريال مدريد هي المباراة الأكثر لعباً في تاريخ دوري أبطال أوروبا (26 مباراة)، 24 منها في مراحل خروج المغلوب من المسابقة، وهي أيضاً الأكثر بين الفريقين.

ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية، خاصة بعد اقترابه من تحقيق لقب الدوري الإسباني. في المقابل، خسر الفريق البافاري لقب الدوري الألماني للمرة الأولى منذ 11 عاما.

ويأمل ريال مدريد تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه قبل مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الإسباني، يوم الأربعاء 8 مايو، حيث يسعى المرينجي إلى تسهيل مهمته للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يدخل الفريق البافاري المباراة على أمل الثأر من ريال مدريد، حيث شهدت المواجهات الأخيرة بين الفريقين التفوق لصالح ريال مدريد على مستوى دوري أبطال أوروبا.

*تاريخ مواجهات بايرن ميونخ ضد ريال مدريد
والتقى الفريقان 26 مرة من قبل، وحسم بايرن ميونخ 12 مباراة لصالحه، مقابل 11 مباراة للميرينجي، فيما انتهت 3 مباريات بالتعادل، وهذه هي المباراة الثامنة بين ريال مدريد وبايرن في نصف النهائي. من المنافسة.

وفشل بايرن في تحقيق أي انتصار في آخر 7 مباريات له أمام ريال مدريد، حيث تلقى 6 هزائم وتعادل واحد، وهذه أطول فترة دون فوز لفريق ألماني أمام منافس، فيما حقق ريال مدريد الفوز في آخر 3 مباريات له. مباريات بايرن ميونخ، 4-0 في موسم 2013/14، 2-1 في موسم 2016/17، و2-1 في موسم 2017/18.

ولم يخسر ريال مدريد في آخر 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، فاز في 7 وتعادل في 3 مناسبات.

*دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، بعد التعادل 4-4.

بينما انتزع بايرن ميونخ بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أرسنال الإنجليزي بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين ذهابا وإيابا من الدور ربع النهائي.

 

اليوم.. مواجهة “نارية” بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر اليوم.. مواجهة “نارية” بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : اليوم.. مواجهة “نارية” بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اليوم.. مواجهة “نارية” بين بايرن ميونخ وريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!