اخبار منوعة

التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا تريند – Trends

التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا :

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، ونادي بايرن ميونخ الألماني، التشكيلة الرسمية للمواجهة المنتظرة بين الفريقين، على ملعب الإمارات، والمقرر لها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة الذهاب. ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويبدأ أرسنال المباراة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: الأبيض، صليبا، جبريل وكيور.

خط الوسط: رايس، جورجينيو، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، هافرتز، مارتينيلي.

تشكيل ارسنال

على الجانب الآخر، سيخوض بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: نوير.

خط الدفاع: دي ليخت، كيميتش، داير، ديفيز.

خط الوسط: جوريتزكا، لايمر، موسيالا.

خط الهجوم: ساني، كين، جنابري.

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

يستضيف استاد الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن، مباراة من العيار الثقيل بين فريق أرسنال الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب…

ويدخل أرسنال المباراة بمعنويات عالية بعد الأداء الجيد الذي يقدمه في الموسم الحالي، وسيعمل على مواصلة النتائج الإيجابية، والخروج بنتيجة تساعده على التأهل إلى نصف النهائي، وحقق فوزاً مؤخراً. على برايتون 3-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي.

أما بايرن ميونخ، فهو يمر بفترة صعبة هذا الموسم، خاصة مع اقتراب خسارة لقب الدوري الألماني. وخسر المباراة الماضية 3-2 على يد هايدنهايم الصاعد حديثاً 3-2، وسيدخل المباراة تحت شعار «لا بديل عن النصر» لمصالحة جماهيره.

وتجاوز الفريق اللندني دور الـ16، بعد فوزه على بورتو البرتغالي بركلات الترجيح (4-2)، بعد فوزه في لقاء الإياب بهدف لمثله، وهي النتيجة التي حسمت لقاء الذهاب بهدف نظيف، لكن لصالح الفريق البرتغالي. .

أما بايرن ميونخ، فتأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد تعافيه أيضاً من خسارته ذهاباً، حيث فاز في لقاء الإياب (3-0)، بعد خسارته ذهاباً بهدف نظيف على ملعب “الأولمبيك”. الملعب بتوقيع تشيرو إيموبيلي.

أرسنال vs بايرن ميونخ

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان في دوري أبطال أوروبا، منذ سبع سنوات، إذ سبق أن التقيا في دور الـ16، عام 2017، وحينها انتصر بطل ألمانيا بنتيجة (10-2) في البطولة. مجموع مباراتي الذهاب والإياب حيث فاز بنتيجة (5). -1) ذهابا وإيابا.

شهدت المواجهات بين بايرن ميونخ وأرسنال طوال تاريخ دوري أبطال أوروبا، تفوقاً واضحاً للفريق البافاري، خاصة في المباريات الأخيرة بينهما، والتي انتهت بنتائج رائعة للعملاق الألماني، ويسعى الجانرز للانتقام خلال هذه المواجهة. لاسيما أنهم أمام فرصة تاريخية بعد النتائج المميزة التي قدموها في الفترة الأخيرة في ظل التراجع. البافارية.

والتقى الفريقان في دوري أبطال أوروبا، في 12 مباراة سابقة، سواء في دور المجموعات أو الأدوار الإقصائية، ويميل التفوق إلى بايرن ميونخ، برصيد 7 انتصارات، مقابل 3 انتصارات لأرسنال، وحسمت القرعة. في مباراتين. وسجل العملاق الألماني 27 هدفا مقابل 13 هدفا. لفريق لندن.

وشهدت المواجهات الثلاث الأخيرة بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا، تفوقاً ساحقاً لبايرن ميونخ، بتحقيق الفوز في جميعها بنتيجة واحدة وهي 5-1.

ملاحظة: هذا الخبر التشكيل الرسمي لمباراة أرسنال ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!