اخبار الرياضة

توماس توخيل يؤكد التزامه بالرحيل نهاية الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توماس توخيل يؤكد التزامه بالرحيل نهاية الموسم  . والان الى التفاصيل.

أكد الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، أنه لن يكون هناك أي تراجع عن قرار استقالته. وقاد توخيل بايرن إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه ظل ثابتا على قرار الرحيل نهاية الموسم مهما حدث. وكان بايرن قد ودع كأس ألمانيا مبكرا وخسر لقب الدوري بعد أن سيطر عليه لأكثر من عقد من الزمان، أمام البطل الجديد باير ليفركوزن.
وقال: “لدي اتفاق مع النادي. لقد تم إبلاغه وما زال ساري المفعول. ما زلنا في دوري أبطال أوروبا وهذه فرصتنا لتعويض ما فقدناه خلال الموسم. لدينا فرصة كبيرة”. المواجهة ضد ريال مدريد، ونريد الوصول إلى النهائي”.

  

توماس توخيل يؤكد التزامه بالرحيل نهاية الموسم

ملاحظة: هذا الخبر توماس توخيل يؤكد التزامه بالرحيل نهاية الموسم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : توماس توخيل يؤكد التزامه بالرحيل نهاية الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توماس توخيل يؤكد التزامه بالرحيل نهاية الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!