اخبار الرياضة

روني ينتقد فان دايك بشأن مباراة ليفربول المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روني ينتقد فان دايك بشأن مباراة ليفربول المقبلة  . والان الى التفاصيل.

انتقد واين روني، نجم مانشستر يونايتد السابق، المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول، بعد هزيمة الفريق في ديربي الميرسيسايد أمام إيفرتون.

وتحدث فان دايك بعد المباراة قائلا: “الآن حان الوقت للتركيز على المباراة المقبلة يوم السبت عند الساعة 12:30 ظهرا مرة أخرى”، في إشارة إلى عدم رضاه عن فترة الإعداد القصيرة.

وأبدى روني استغرابه من تصريحات فان دايك، قائلا: “فان دايك يتحدث عن بدء مباراته المقبلة أمام وست هام يونايتد مبكرا، بعد خسارتهم للتو في الديربي!”.

وأضاف: “يجب أن يكون فان دايك وزملاؤه في ليفربول جاهزين لخوض المباراة التالية مباشرة بعد الخسارة، خاصة في الديربي، فهو جزء لا يتجزأ من عملهم”.

وتابع: “سمعنا شكاوى من لاعبي ليفربول بشأن اللعب في المباريات الساعة 12:30 ظهرا، لكن هذا جزء من اللعب في الدوري، ويجب أن يكونوا مستعدين لهذه الظروف”.

روني ينتقد فان دايك بشأن مباراة ليفربول المقبلة

  

روني ينتقد فان دايك بشأن مباراة ليفربول المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر روني ينتقد فان دايك بشأن مباراة ليفربول المقبلة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : روني ينتقد فان دايك بشأن مباراة ليفربول المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روني ينتقد فان دايك بشأن مباراة ليفربول المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!