أخبار العراق

أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغداد تكشفت بعض التفاصيل عن نوع المروحية التي كان يستقلها الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي والتي تعرضت لحادث ولازالت فرق الانقاذ تبحث عنها بظروف جوية سيئة.وبحسبما تتبعت “بغداد اليوم”، فأن المروحية هي من نوع بيل، امريكية الصنع.ومروحية بيل هي مروحية لوجستيات، وهي ذات النوعية من الطائرات التي تعاقد عليها العراق في زيارة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني الى واشنطن مؤخرًا.وتعرضت مروحية الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي لحادثة سقوط وفقدان ومعه عدة شخصيات ابرزهم وزير الخارجية الايراني امير عبد اللهيان، ورغم مرور ساعات على الحادثة الا ان فرق الانقاذ لاتزال تبحث دون جدوى بسبب سوء الاحوال الجوية والامطار والضباب والثلوج التي تغطي المنطقة الجبلية التي يعتقد سقوط المروحية فيها.

 

أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني

ملاحظة: هذا الخبر أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرًا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!