اخبار الرياضة

دي خيا يتمرن مع احد الاندية في انكلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دي خيا يتمرن مع احد الاندية في انكلترا  . والان الى التفاصيل.

شوهد حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، الإسباني ديفيد دي خيا، وهو يشارك في حصة تدريبية بأحد الأندية الإنجليزية خارج الدوري الإنجليزي الممتاز. ولم يلعب الإسباني منذ رحيله عن الشياطين الحمر نهاية الموسم الماضي. وكان دي خيا، الذي فاز بالقفاز الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز في ذلك الموسم، بدون فريق طوال الموسم.

ونشر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، هذا الأسبوع، لقطات له وهو يتدرب مع فريق الترينتشام، الذي يلعب في الدوري الوطني. وفي الآونة الأخيرة، ارتبط دي خيا بأندية في إسبانيا، أبرزها ريال بيتيس.

  

دي خيا يتمرن مع احد الاندية في انكلترا

ملاحظة: هذا الخبر دي خيا يتمرن مع احد الاندية في انكلترا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دي خيا يتمرن مع احد الاندية في انكلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دي خيا يتمرن مع احد الاندية في انكلترا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!