اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك ساكو يغادر لندن بعد اختتام زيارته الراعوية الى انكلترا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك ساكو يغادر لندن بعد اختتام زيارته الراعوية الى انكلترا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

غادر ظهر يوم الثلاثاء 27 حزيران 2023 غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو برفقة معاونه سيادة المطران باسيليوس يلدو العاصمة البريطانية لندن بعد اختتام زيارته الراعوية التي استغرقت 12 يوم مملوءة من الزيارات والمحاضرات واللقاءات مع المسؤولين الدينية والسياسيين فصلا عن الصلوات والقداديس التي أقامها مع ابناء الرعية في انكلترا ورسم فيها عدد من الشمامسة الرسائليين والانجيليين.

وكان في توديعهم بالمطار الاب اندراوس توما راعي الإرسالية الكلدانية في انكلترا وعدد من اعضاء مجلس الرعية الذين كانوا سعداء بهذه الزيارة وطلبوا من غبطته تكرارها بالمستقبل.

 

غبطة البطريرك ساكو يغادر لندن بعد اختتام زيارته الراعوية الى انكلترا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك ساكو يغادر لندن بعد اختتام زيارته الراعوية الى انكلترا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك ساكو يغادر لندن بعد اختتام زيارته الراعوية الى انكلترا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك ساكو يغادر لندن بعد اختتام زيارته الراعوية الى انكلترا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!