اخبار الرياضة

كأس ايطاليا: يوفنتوس يحجز مكانه في النهائي رغم خسارته امام لاتسيو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس ايطاليا: يوفنتوس يحجز مكانه في النهائي رغم خسارته امام لاتسيو  . والان الى التفاصيل.

ضمن أحداث إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، حسم نادي يوفنتوس تأهله إلى نهائي الكأس رغم خسارته في الأولمبيكو أمام لاتسيو بنتيجة 2-1، مستفيداً من «تفوقه ذهاباً» بفارق الأهداف. 2-0 ليحسم مجموع المباراتين لصالحه بنتيجة 3-2. .

بدأ الشوط الأول بحذر ومتكافئ من الطرفين، حيث سيطر الحذر والهدوء على مجريات المباراة، إلا أن النسور تمكنوا من خطف هدف التقدم في الدقيقة 12 عن طريق رأسية كاستيلانوس القوية إثر ركلة ركنية لتسكن الشباك. إيداع الكرة في شباك اليوفي. وبعد ذلك حاول لاعبو السيدة العجوز القيام برد فعل سريع وخطير. وكان أبناء المدرب ماسيميليانو أليغري محدودين للغاية، وسنحت لدوسان فلاهوفيتش فرصة واحدة تصدى لها حارس لاتسيو كريستوس مانداس بسهولة كبيرة. وواصل لاعبو النسور سيطرتهم الكبيرة، وكان كاستيلانوس قريباً من خطف الهدف الثاني، لكن الحارس ماتيا بيرين تصدى له بمهارة عالية، لينتهي هذا الشوط بتقدم لاتسيو بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو النسور تفوقهم الكبير، وتمكن تاتي كاستيلانوس من خطف الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة 49 بعد تمريرة حاسمة من لويس ألبرتو. بعد ذلك حاول لاعبو يوفنتوس الضغط، وسنحت لفلاهوفيتش فرصتين خطيرتين، لكن اللمسة الأخيرة أضاعها المهاجم الصربي، ثم أهدر تاتي كاستيلانوس محاولة فردية خطيرة. وواجه الحارس بيرين فشلا في منح فريقه الهدف الثالث، وبعدها هدأت وتيرة المباراة بشكل ملحوظ من الجانبين، حيث سيطر أداء أكثر حذرا وترقب على مجريات المباراة. وفي آخر 15 دقيقة ضغط لاعبو يوفنتوس وأسفر ضغطهم عن تسجيل هدف في الدقيقة 83 عن طريق البولندي ميليك بعد تمريرة حاسمة من تيموثي ويا. وانتهت المباراة بفوز لاتسيو بنتيجة 2-1، وتأهل يوفنتوس للنهائي.

  

كأس ايطاليا: يوفنتوس يحجز مكانه في النهائي رغم خسارته امام لاتسيو

ملاحظة: هذا الخبر كأس ايطاليا: يوفنتوس يحجز مكانه في النهائي رغم خسارته امام لاتسيو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس ايطاليا: يوفنتوس يحجز مكانه في النهائي رغم خسارته امام لاتسيو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس ايطاليا: يوفنتوس يحجز مكانه في النهائي رغم خسارته امام لاتسيو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!