أخبار العراق

قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأعلن قائد قوات الحرس الثوري في محافظة اذربيجان الشرقية شمال غرب إيران، مساء اليوم الأحد، (19 ايار 2024) عن تحديد الموقع الدقيق لحادثة مروحية الرئيس إبراهيم رئيسي التي تحطمت في وقت سابق من اليوم.ونقل التلفزيون الإيراني عن قائد قوات الحرس الثوري الجنرال عباس قلي زاده قوله “قبل دقائق وصلت إشارة من المروحية والهاتف المحمول لأحد أفراد الطاقم في موقع الحادث”.وأضاف الجنرال قلي زاده “الآن نحن مغادرون مع كافة القوات العسكرية إلى المنطقة المعنية وآمل أن أقدم بشرى سارة للأهالي”، مبيناً “30% من القوات العسكرية موجودة في المنطقة وأكثر من هذا لا يكفي”.من جانبه، قال باباك محمودي رئيس منظمة الهلال الأحمر الإيراني: “قبل بضع دقائق، حددت فرق العمليات التي أرسلت إلى المكان الموقع المحتمل للمروحية المحطمة للرئيس والوفد المرافق له بعد ساعات من البحث”.وقال بابك محمودي في تصريحات صحفية، إن البحث عن المروحية ما زال مستمراً وسيتم الإعلان عن المزيد من الأخبار بهذا الخصوص.كما أوضح رئيس منظمة الهلال الأحمر للإغاثة والإنقاذ أنه تم تحديد ثلاث نقاط أخرى محتملة من قبل، ولم يتم العثور على شيء بعد التحقيق، ولا تزال فرق البحث تعمل.

 

قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني

ملاحظة: هذا الخبر قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قائد بالحرس الثوري يعلن تحديد موقع مروحية الرئيس الإيراني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!