اخبار الرياضة

مفارقة.. دورتموند سيربح أكثر إذا خسر دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مفارقة.. دورتموند سيربح أكثر إذا خسر دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

كشف تقرير صحفي تفاصيل جديدة حول القمة المرتقبة بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند، المقرر لها الأول من يونيو المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن “دورتموند قد يكسب من ريال مدريد أموالا أكثر مما سيحصل عليه من الاتحاد الأوروبي (يويفا) في حال فوزه بالمباراة النهائية”.

وأوضحت أن «الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يمنح بطل أوروبا 20 مليون يورو للفائز، و15 مليوناً لصاحب المركز الثاني».

وأشارت إلى أن «سبب هذه المفارقة يكمن في انتقال جود بيلينجهام من دورتموند إلى ريال مدريد في الصيف الماضي».

وأشارت الصحيفة: “إذا فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا خلال عقد بيلينجهام الممتد لست سنوات مع النادي الملكي، فسيحصل الفريق الألماني على 25 مليون يورو، أكثر مما سيحصل عليه من الفوز بالبطولة”.

وأشارت الصحيفة إلى أن “الـ25 مليوناً التي سيحصل عليها بوروسيا دورتموند تشمل المكافآت المتعلقة بالفوز بالدوري والمباريات التي شارك فيها والتأهل للأبطال والأهداف المسجلة”.

واختتمت: «إجمالاً، من المكافآت المتفق عليها في الصفقة، الحد الأقصى الذي يمكن أن يحصل عليه دورتموند هو 30.9 مليون يورو».

انتقل بيلينجهام إلى ريال مدريد مقابل 103 مليون يورو.

 

مفارقة.. دورتموند سيربح أكثر إذا خسر دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر مفارقة.. دورتموند سيربح أكثر إذا خسر دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مفارقة.. دورتموند سيربح أكثر إذا خسر دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مفارقة.. دورتموند سيربح أكثر إذا خسر دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!