اخبار الرياضة

انشيلوتي يقترب من تحطيم رقم زيدان مع ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انشيلوتي يقترب من تحطيم رقم زيدان مع ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

أعلنت صحيفة ماركا أن فوز المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد خلال الموسم الحالي يمثل لحظة تاريخية تجلب له لقبه الـ12 مع النادي الملكي، مما يعزز موقعه في قائمة الألقاب ويجعله يتفوق على أسطورة الفريق زين الدين زيدان. ​.

وبينما حصد زيدان 11 لقبا خلال فترته السابقة كمدرب للفريق الملكي، فإن فوز أنشيلوتي المحتمل بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم سيكون اللقب الـ12 في سجله التدريبي مع الفريق، مما يجعله ثاني أكثر المدربين تتويجا مع النادي بعد ميغيل مونيوز، لديه 14 لقبًا.

  

انشيلوتي يقترب من تحطيم رقم زيدان مع ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر انشيلوتي يقترب من تحطيم رقم زيدان مع ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انشيلوتي يقترب من تحطيم رقم زيدان مع ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انشيلوتي يقترب من تحطيم رقم زيدان مع ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!