اخبار الرياضة

الدوري الايطالي: يوفنتوس يتعثر خارج أرضه ضد كالياري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الايطالي: يوفنتوس يتعثر خارج أرضه ضد كالياري  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، تعادل يوفنتوس خارج أرضه أمام كالياري بنتيجة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة.

ونجح كالياري في مفاجأة يوفنتوس وتمكن من إنهاء الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما غايتانو اللاعب المعار من نابولي من ركلة جزاء في الدقيقة 30، والمدافع ييري مينا في الدقيقة 36 أيضا من ركلة جزاء. ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، استعاد يوفنتوس أنفاسه، وفي الدقيقة 61 تمكن من تسجيل هدف تقليص الفارق من ركلة حرة ثابتة.

وفي الدقيقة 87 سجل المدافع دوسينا هدفا في مرمى فريقه، وأدرك يوفنتوس التعادل.

ويلعب يوفنتوس يوم الثلاثاء المقبل ضد لاتسيو في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، علما أن يوفنتوس فاز في مباراة الذهاب على أرضه بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

  

الدوري الايطالي: يوفنتوس يتعثر خارج أرضه ضد كالياري

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الايطالي: يوفنتوس يتعثر خارج أرضه ضد كالياري نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الايطالي: يوفنتوس يتعثر خارج أرضه ضد كالياري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الايطالي: يوفنتوس يتعثر خارج أرضه ضد كالياري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!