اخبار الرياضة

تشافي: لن أتسامح مع أي تراجع في تحقيق مطالبي الصيفية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي: لن أتسامح مع أي تراجع في تحقيق مطالبي الصيفية  . والان الى التفاصيل.

وجه مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، رسالة واضحة إلى إدارة النادي. وأكد تشافي، خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة فالنسيا في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني، أن عدم تنفيذ الانتقالات الرياضية التي كانت مخطط لها منذ العام الماضي تسببت في تكبد الفريق خسائر كبيرة. وأعرب عن أمله في عدم تكرار هذه الحادثة هذا العام.

وتشير رسالة تشافي بوضوح إلى أنه لن يتسامح مع أي تراجع في تحقيق مطالبه في الصيف. وأعرب عن توقعه أن تتمكن إدارة برشلونة من تحقيق هذه المطالب دون أي تراجع، وأن يتم تلبية الاحتياجات اللازمة لتعزيز الفريق.

  

تشافي: لن أتسامح مع أي تراجع في تحقيق مطالبي الصيفية

ملاحظة: هذا الخبر تشافي: لن أتسامح مع أي تراجع في تحقيق مطالبي الصيفية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تشافي: لن أتسامح مع أي تراجع في تحقيق مطالبي الصيفية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي: لن أتسامح مع أي تراجع في تحقيق مطالبي الصيفية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!