اخبار الرياضة

برنامج ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برنامج ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  . والان الى التفاصيل.

تنطلق غدا الثلاثاء، مباراة الذهاب من الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث يواجه نادي بايرن ميونخ الألماني، نظيره الإسباني ريال مدريد، على أرضية ملعب أليانز أرينا، حيث يلتقي النادي الإسباني بقيادة مدربه الإيطالي وسيحاول كارلو أنشيلوتي، الذي سبق له تدريب بايرن، خطف الفوز من أجل العودة إلى البرنابيو بنتيجة إيجابية، فيما سيسعى الفريق البافاري، تحت قيادة المدرب الألماني توخيل، إلى إحراج المرينجي وتحقيق الفوز عليه.

على صعيد آخر، يستضيف يوم الأربعاء الأول من شهر مايو المقبل فريق بوروسيا دورتموند نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سيجنال إيدونا بارك، الذي يحاول تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة مع المدرب الإسباني لويس إنريكي الذي نجح في ذلك. في تحقيق لقب الدوري . فرنسي.

وهنا جدول المباريات

الثلاثاء 30 أبريل

بايرن ميونخ (ألمانيا) * ريال مدريد (إسبانيا) الساعة العاشرة بتوقيت بيروت

الأربعاء 1 مايو

بوروسيا دورتموند (ألمانيا) * باريس سان جيرمان (فرنسا) الساعة العاشرة بتوقيت بيروت

يُذكر أن مباريات العودة ستقام يومي 7 و8 مايو المقبل.

برنامج ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

  

برنامج ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ملاحظة: هذا الخبر برنامج ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برنامج ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برنامج ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!