اخبار الرياضة

سفيلار: لقد حلمت دائماً باللعب مع نادٍ عظيم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سفيلار: لقد حلمت دائماً باللعب مع نادٍ عظيم  . والان الى التفاصيل.

علق حارس مرمى فريق روما البلجيكي، سفيلار، على تعادل فريقه أمام نابولي 2-2، حيث كان أحد نجوم المباراة.

وقال سفيلار في تصريحات عقب المباراة: “أعتقد أن الفريق أدار المباراة بشكل جيد. نابولي فريق صعب وهذا الملعب مكان صعب اللعب فيه، والخروج من هنا بنقطة ليس بالأمر السيئ.

وتابع: “أحاول دائمًا أن أكون جاهزًا عندما يحتاجني الفريق. اليوم كان لدي الكثير من العمل وكان من الأسهل التركيز لأنني كنت دائمًا في حالة تنقل. لو لم يسجل الفريق الهدفين، لكنا قد خسرنا”. لقد قاموا بعمل جيد.”

واختتم: “لا يسعني إلا أن أقول شكراً جزيلاً للمدرب على منحي هذه الفرصة. لقد حلمت دائمًا بالبدء في نادٍ عظيم واللعب كثيرًا. أنا سعيد حقًا باللعب لروما، وأشكر دي روسي”. “.

  

سفيلار: لقد حلمت دائماً باللعب مع نادٍ عظيم

ملاحظة: هذا الخبر سفيلار: لقد حلمت دائماً باللعب مع نادٍ عظيم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سفيلار: لقد حلمت دائماً باللعب مع نادٍ عظيم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سفيلار: لقد حلمت دائماً باللعب مع نادٍ عظيم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!