اخبار الرياضة

لديه شرط واحد.. زيدان يقترب من قيادة البافاري

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لديه شرط واحد.. زيدان يقترب من قيادة البافاري  . والان الى التفاصيل.

وضع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تعزيز خط دفاع بايرن ميونخ، شرطا أساسيا لمنح موافقته على قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفا للألماني توماس توخيل.

وبحسب ما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن زيدان أصبح على بعد خطوة من تولي تدريب بايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد أن مدد المرشح الآخر جوليان ناجيلسمان عقده مع المنتخب الألماني حتى نهاية الموسم. نهائيات كأس العالم 2026.

وأكدت الصحيفة أن زيدان لم يتوصل بعد إلى اتفاق رسمي مع بايرن، لكنه وضع شرطا أمام الإدارة البافارية وطالب بتعزيزات على مستوى خط الدفاع.

ويبحث بايرن ميونخ عن مدير فني جديد، بعد أن أكد في وقت سابق أن مدربه الحالي توخيل سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن تجربة زيدان التدريبية (51 عاما) اقتصرت فقط على ريال مدريد في فترتين مختلفتين (2016-2018 و2019-2021)، فاز خلالهما بالعديد من البطولات أبرزها ثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

 

لديه شرط واحد.. زيدان يقترب من قيادة البافاري

ملاحظة: هذا الخبر لديه شرط واحد.. زيدان يقترب من قيادة البافاري نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لديه شرط واحد.. زيدان يقترب من قيادة البافاري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لديه شرط واحد.. زيدان يقترب من قيادة البافاري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!