اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: بلباو المنقوص يتغلب على خيتافي بثنائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: بلباو المنقوص يتغلب على خيتافي بثنائية  . والان الى التفاصيل.

في إطار منافسات الأسبوع الـ33 من الدوري الإسباني لكرة القدم، استضاف أتلتيك بلباو، بطل كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، منافسه خيتافي على أرضه اليوم الجمعة، وانتهت هذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بنتيجة هدف مقابل لا شيء لصالح أتلتيك بيلباو عن طريق إيناكي ويليامز في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وكان لافتا طرد اثنين من لاعبي بلباو هما يراي ألفاريز في الدقيقة 58 وإيتور باريديس في الدقيقة 79.

ورغم النقص العددي، إلا أن أتلتيك بلباو تمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة والحفاظ على تقدمه بهدفين، لتنتهي المباراة بفوز ثمين لبيلباو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

  

الدوري الاسباني: بلباو المنقوص يتغلب على خيتافي بثنائية

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: بلباو المنقوص يتغلب على خيتافي بثنائية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: بلباو المنقوص يتغلب على خيتافي بثنائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: بلباو المنقوص يتغلب على خيتافي بثنائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!