اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: اتلتيك بلباو يسقط في فخ التعادل ضد غرناطة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: اتلتيك بلباو يسقط في فخ التعادل ضد غرناطة  . والان الى التفاصيل.

سقط أتلتيك بلباو في فخ التعادل مع غرناطة المتأخر في الترتيب بهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان ماميس في بلباو لحساب الجولة 32 من الدوري الإسباني.
ومنح المهاجم إيناكي ويليامز التقدم لفريق غرناطة بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة، ليعود بعدها الفريق الباسكي للضغط طوال الشوط الأول حتى تمكن جوركا جوروزيتا من إدراك التعادل. وفي الشوط الثاني لم يتغير الوضع وسط العديد من المحاولات والفرص للفريق الباسكي، إلا أنها باءت بالفشل، حيث أهدر بلباو نقطتين وفشل في الضغط أكثر على المركز الرابع، فيما حافظت النقطة الإضافية التي حصل عليها غرناطة على مركزه عند التاسع عشر.

  

الدوري الاسباني: اتلتيك بلباو يسقط في فخ التعادل ضد غرناطة

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: اتلتيك بلباو يسقط في فخ التعادل ضد غرناطة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: اتلتيك بلباو يسقط في فخ التعادل ضد غرناطة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: اتلتيك بلباو يسقط في فخ التعادل ضد غرناطة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!