اخبار عربية وعالمية

بإيعاز من بوتين … الجيش الروسي يبدأ تدريبات عسكرية على استخدام الأسلحة النووية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بإيعاز من بوتين … الجيش الروسي يبدأ تدريبات عسكرية على استخدام الأسلحة النووية  . والان الى التفاصيل.

ووجه الرئيس الروسي وزارة الدفاع ببدء الاستعدادات لإجراء تدريبات عسكرية على استخدام الأسلحة النووية غير الاستراتيجية.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها، إن هيئة الأركان العامة بدأت الاستعدادات لإجراء مناورة في أقرب وقت ممكن مع التشكيلات الصاروخية للمنطقة العسكرية الجنوبية، بمشاركة الطيران وكذلك القوات البحرية.

وأوضحت الوزارة أن التمرين يهدف إلى الحفاظ على جاهزية أفراد ومعدات الوحدات المعنية للاستخدام وسيادتها دون قيد أو شرط ردا على التصريحات والتهديدات الاستفزازية التي يصدرها بعض المسؤولين الغربيين ضد روسيا.

في موازاة ذلك، صرح سفير المهام الخاصة في وزارة الخارجية الروسية، ريجوري ماشكوف، بأن خطط الولايات المتحدة لنشر صواريخ متوسطة وقصيرة المدى في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ستؤدي حتما إلى سباق تسلح صاروخي.

وأضاف ماشكوف أنه سيتعين على موسكو الرد على التهديدات الجديدة للأمن واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان ذلك، بما في ذلك، إذا لزم الأمر، في مجال الردع النووي.

المصدر: وكالات

 

بإيعاز من بوتين … الجيش الروسي يبدأ تدريبات عسكرية على استخدام الأسلحة النووية

ملاحظة: هذا الخبر بإيعاز من بوتين … الجيش الروسي يبدأ تدريبات عسكرية على استخدام الأسلحة النووية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!