الحوار الهاديء

الله يضرب الإمارة الوحيدة في العالم بالهزة القاتلة !

الله يضرب الإمارة الوحيدة في العالم بالهزة القاتلة !
لم يجد الله ( سبحانه وتعالى ) دولة في العالم ليغضب عليها غير الإمارة الاسلامية الإلهية فقام بهزها ! او يمكن اراد ان يختبر صلابتهم ! النعمة من الله والحمدلله على كل شيء !
هزة ارضية في امارة للتو وضعت قدميها على طريق صلاة المستقيم ! الحمد لك والشكر موصول ولا إعتراض على نعمته !
ولكنها إمارة مستقيمة وفقيرة وهادية ولا تتبع الكفار ولا الملحدين وغير جاهزة لإستخدام التقنية الإسلامية في عمليات البحث والإنقاذ وستجبرهم في هذه الحالة على استخدام التقنية الكافرة لإستخراج الجثث او يتركوهم تحت الانقاض ! والله فكرة !
الحمد لك والشكر على النعمة وعلى الاختبار وعلى كل شيء ! آمين !
ولكنهم فقراء وبسطاء وبيوتهم من الطين الهش والامكانات محدودة وعدد الق*ت*لى قد يصل الى الآلاف واكثر من ذلك من الجرحى والمفقودين والمشردين ( هو بيت طين واحد صارلَ سبعين سنة يبني فيه وجيت وحطمته على رأسه ) ! والله هذه قساوة !
ولكن الف الحمدلله والشكر على النعمة وكل مايأتي منه نعمة وخير ! أمين يا رب !
ولكنهم للتو انتهوا من الق*ت*ل الجماعي بينهم والذي استمر لعقود طويلة وتأتي انت مباشرة وتهز عرشهم وبيوتهم الطينية ! هاي شوية صعبة ! لااعتراض على اختباره !
ولكنهم سيضطرون في طلب الدعم الغربي ( الكافر ) واستخدام الاجهزة والتقنية الضرورية لعمليات الإنقاذ أفلا تقلق عليهم وعلى إيمانهم في ان يتزعزع ! التجربة خير برهان على صلابة المؤمن ! فكرة ! لعد في المرة القادمة لتكن اقوى واشد حتى يكتمل الصبر والإيمان ! هَم فكرة !
نصف الشعب الافغاني والباكستاني والهندي يقضي سنوياً بسبب الفيضانات والسيول والهزات الارضية ألا يكفي تجربة وإختبار صبر المؤمن ! مو منذ اربعة آلاف عام هذا حالهم الا ترى ذلك ! ألا تكفي التجربة والإختبار !
لم تجد ارض منحوسة وغير مؤمنة في كل الكرة الارضية غير شعب الإمارة المؤمن الفقير ! لا اعتراض والحمدلله على كل شيء ! ونعمة بالله !
لعد عندك حق وإختيارك كان صحيح لأنه كلما ق*ت*لتهم زادت الصلاة والدعوات وانت محتاج الى دعوة وصلاة الأفغاني الفقير المتهالك !
روح كندا ، نيوزيلندا ، تكساس، لاس فيغاس ، موناكو، لندن ، باريس ، برلين مو الإمارة ! هذه نعمه الرب ولا اعتراض او تدخل !
اتمنى من حكومة الامارة ان تقوى على هذه المصيبة ويزداد صلابتها وإيمانها ولا تهتز او تضعف وتستخدم المروحيات والاسعافات والاجهزة الكافرة لعمليات الإنقاذ حتى لا تذهب صلواتها ودعواتها السدى ! الشعب ! عادي راح يتعوض بس النعمة والبركة من وين راح تتعوض ! الحمدلله على كل شيء وعلى نعمته المفرطة !
نيسان سمو 22/06/2022

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!