اخبار الرياضة

علي جاسم ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا.. من الأقرب؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : علي جاسم ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا.. من الأقرب؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاعب المنتخب الأولمبي علي جاسم ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس القارة تحت 23 سنة التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة.

وضمت القائمة ستة لاعبين، بالإضافة إلى علي جاسم الذي توج بلقب هداف البطولة الماضية بعد تسجيله أربعة أهداف، وهم: أحمد الراوي من قطر، ماو هوسويا من اليابان، حسين نورشاييف من أوزبكستان، عبد الله رديف من السعودية، و رافائيل سترويجك من إندونيسيا.

 

علي جاسم ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا.. من الأقرب؟

ملاحظة: هذا الخبر علي جاسم ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا.. من الأقرب؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : علي جاسم ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا.. من الأقرب؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر علي جاسم ينافس 5 لاعبين على جائزة أفضل لاعب في كأس آسيا.. من الأقرب؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!