اخبار الرياضة

دوري ابطال اوروبا: ثنائية خوسيلو في مرمى البايرن تضع الريال في نهائي ويمبلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : دوري ابطال اوروبا: ثنائية خوسيلو في مرمى البايرن تضع الريال في نهائي ويمبلي  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات مباراة إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث استضاف نادي ريال مدريد الإسباني نادي بايرن ميونخ الألماني على أرض ملعب سانتياغو برنابيو الجديد في مباراة كبرى بين عملاقي أوروبا. كرة القدم، حجز ريال مدريد مكانه في نهائي ويمبلي بعد… حقق فوزا مثيرا على بايرن ميونخ بنتيجة 2-1، وسجل خوسيلو هدفين في المباراة، ليمنح الفريق الملكي بطاقة التأهل بمجموع المباراتين 4-3. .
بدأ الشوط الأول بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي ريال مدريد على الكرة، في ظل تمركز دفاعي رائع من جانب لاعبي الفريق البافاري، الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة، وسنحت لرودريغو فرصة ذهبية، لكن تمريرة داني كارفاخال كانت في المرمى. وسرعان ما فشل البرازيلي في وضعها في الشباك، وأهدر سيرج جنابري بدوره فرصة مماثلة أمام مرمى المرينجي. ثم حرم القائم فينيسيوس جونيور من هدف مؤكد بعد تسديدة قوية، وحاول رودريجو متابعة الكرة لكن مانويل نوير تصدى لها بمهارة كبيرة، مما حرمه من هدف مؤكد. بعد ذلك، سيطر الأداء التكتيكي والحذر على مجريات المباراة، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وغابت الخطورة من الطرفين، واضطر المدرب توماس حينها… توخيل إلى إشراك ألفونسو ديفيز بدلا من البديل. لإصابة جنابري، وقام هاري كين بمحاولة خطيرة، لكن الحارس أندريه لونين تصدى له بمهارة كبيرة ليحرمه من هدف جميل، وواصل الفريق المضيف سيطرته على الكرة، لكن دون أي فعالية هجومية كبيرة، وفي بدوره، لم ينجح لاعبو بايرن في شن الهجمات المرتدة السريعة في ظل… رد لاعبي الميرينجي سريعا دفاعيا، وتصدى الحارس نوير لمحاولة خطيرة من فينيسيوس، كما تصدى الحارس لونين لتسديدة نصير مزراوي، لينتهي هذا الشوط سلبيا لكلا الفريقين.
وفي الشوط الثاني، واصل الميرينجي ضغطه، وتلاعب فينيسيوس بجوشوا كيميتش قبل أن يرسل كرة عرضية، لكن المدافع إيريك داير تصدى لها بمهارة كبيرة، ومن هجمة مرتدة سريعة، تصدى المدافع كارفاخال لتسديدة خطيرة من ألفونسو ديفيز، حرمه من التسجيل. هدف محقق. وواصل فينيسيوس تحركاته وجولاته أمام كيميتش، لكن الدفاع البافاري كان له الأفضلية. وبالمرصاد، تصدى الحارس لونين بعد ذلك لكرة مرتدة سريعة من هاري كين، ثم سنحت لرودريجو فرصة خطيرة، لكن تسديدته مرت بجوار القائم بعد عمل رائع من فينيسيوس، ثم تصدى نوير لركلة حرة قوية من رودريجو بمهارة كبيرة. وواصل نوير تألقه بتصدي فرصة خطيرة لفينيسيوس ليحرمه من هدف محقق بدوره. ولم ينجح لاعبو بايرن في تنفيذ خطة الهجمات المرتدة بعد أخطاء كبيرة في التمريرة الأخيرة قلصت خطورة الفريق الألماني بشكل كبير. ومن خلال مجهود فردي رائع، كان جمال موسيالا قريبا من خطف هدف التقدم للبايرن، لكن الحارس لونين تصدى له بمهارة عالية ومن هجمة مرتدة سريعة أطلقها هاري كين. وأرسل كرة متقنة إلى ألفونسو ديفيز الذي تلاعب بالمدافع روديجر ليضع الكرة في الشباك في الدقيقة 68 بعد تسديدة قوية. وعلى الفور قام المدرب كارلو أنشيلوتي بإشراك النجم الكرواتي لوكا مودريتش وإدواردو كامافينجا بدلاً من كروس وتشاوميني، ثم ألغى حكم المباراة هدفاً لريال مدريد بعد خطأ ارتكبه المدافع ناتشو على كيميتش وتم استدعاء حكم المباراة. ولعبت المباراة باستخدام تقنية الفيديو لتأكيد قراره، وأهدر هاري كين فرصة ذهبية بعد تسديدة مرت بجوار القائم. وفي آخر 15 دقيقة ضغط لاعبو الريال بكل قوتهم الهجومية، ومن ثم دخل المدافع كيم مين جاي بدلا من ليروي ساني لتزيد الكثافة الدفاعية أكثر، وبدوره قام المدرب أنشيلوتي بإشراك كل من خوسيلو وإبراهيم دياز. مكان فالفيردي. وواصل رودريجو وفيني خطورته، حيث سدد كرة مرت من فوق مرمى البافاري، وفي الدقيقة 88، تمكن خوسيلو من استغلال هفوة نوير في صد كرة فينيسيوس ليتابع الكرة داخل الشباك، ثم خوسيلو وأضاف هدف الفوز للفريق الملكي في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بفوز الريال بنتيجة 2-1.

  

دوري ابطال اوروبا: ثنائية خوسيلو في مرمى البايرن تضع الريال في نهائي ويمبلي

ملاحظة: هذا الخبر دوري ابطال اوروبا: ثنائية خوسيلو في مرمى البايرن تضع الريال في نهائي ويمبلي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : دوري ابطال اوروبا: ثنائية خوسيلو في مرمى البايرن تضع الريال في نهائي ويمبلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر دوري ابطال اوروبا: ثنائية خوسيلو في مرمى البايرن تضع الريال في نهائي ويمبلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!