اخبار الرياضة

راقب كأس آسيا عن كثب.. كاساس يقرر ضم لاعبين من الأولمبي الى المنتخب الأول

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : راقب كأس آسيا عن كثب.. كاساس يقرر ضم لاعبين من الأولمبي الى المنتخب الأول  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

قرر مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، ضم لاعبين فقط إلى فريقه من قائمة المنتخب الأولمبي العراقي تحت 23 عاماً، وذلك في ختام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً التي أقيمت في قطر.

نجح المنتخب الأولمبي العراقي في انتزاع تذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بفوزه على إندونيسيا بهدفين مقابل هدف في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة في قطر.

*يضع كاساس عينه على نجوم المنتخب الأولمبي العراقي

وكان مدرب المنتخب العراقي الأول، الإسباني جيسوس كاساس، طيلة فترة تواجده في قطر مع المنتخب الأولمبي العراقي، يراقب اللاعبين عن كثب، سواء بتحركاتهم في المباريات أو في التدريبات أيضاً، منذ بداية البطولة وحتى النهاية. محطة الرحلة الآسيوية.

وراعى كاساس وجهازه المساعد المواقف التي يعاني منها المنتخب العراقي الأول من أجل اختيار الإضافة الأفضل وليس فقط لزيادة عدد اللاعبين. ولذلك يرى كاساس أن المنتخب العراقي يحتاج إلى لاعبين اثنين في مركز خط الوسط ولاعب آخر في مركز الظهير الأيسر.

وقرر كاساس ضم لاعب الوسط منتظر محمد (كنوش) لاعب رفسنجان الإيراني، لضمه للمنتخب العراقي خلال الأيام المقبلة، فيما سيضيف أيضا الظهير الأيسر أحمد ماكنزي لاعب أربيل العراقي. وسيشارك اللاعبون مع العراق بعد انتهاء منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية بباريس. 2024.

كما سيتطلع كاساس إلى مستويات المزيد من اللاعبين العراقيين في أولمبياد باريس، وتحديداً في مركزي الدفاع وخط الوسط، حيث قد يضيف المدرب الإسباني المزيد من اللاعبين إذا تألقوا مع المنتخب العراقي الذي سيواجه منتخبات كبيرة في الأولمبياد، بحسب ما قاله. إلى وينوين.

وفي دور المجموعات، تصدر المنتخب الأولمبي العراقي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بعد خسارته أمام تايلاند 0-2، ثم فوزه على طاجيكستان 4-2 والسعودية 2-1، قبل أن يفوز في ربع النهائي على فيتنام. 1-0. ثم خسروا في نصف النهائي أمام اليابان 0-2.

وأوقعت قرعة أولمبياد باريس 2024 المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

 

راقب كأس آسيا عن كثب.. كاساس يقرر ضم لاعبين من الأولمبي الى المنتخب الأول

ملاحظة: هذا الخبر راقب كأس آسيا عن كثب.. كاساس يقرر ضم لاعبين من الأولمبي الى المنتخب الأول نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : راقب كأس آسيا عن كثب.. كاساس يقرر ضم لاعبين من الأولمبي الى المنتخب الأول

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر راقب كأس آسيا عن كثب.. كاساس يقرر ضم لاعبين من الأولمبي الى المنتخب الأول . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!