اخبار الرياضة

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرشحون لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

أقيمت أربع مباريات في ذهاب الدور ربع النهائي بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، وانتهت بالتعادل 3-3. كما انتهت المباراة الثانية التي جمعت أرسنال وبايرن ميونخ بالتعادل 2-2، فيما أسفرت المباراة الثالثة عن فوز برشلونة على باريس سان جيرمان 3-2، كما فاز أتلتيكو مدريد على بوروسيا دورتموند 2-1.

المرشحون الأربعة لجائزة أفضل لاعب في ذهاب الدور ربع النهائي هم:
مارتن أوديجارد (لاعب أرسنال)، أنطوان جريزمان (لاعب أتلتيكو مدريد)، فيل فودين (لاعب مانشستر سيتي)، رافينيا (لاعب برشلونة).

  

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر المرشحون لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المرشحون لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرشحون لجائزة أفضل لاعب في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!