اخبار الرياضة

بعد واقعة كلوب.. غموض في مستقبل صلاح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد واقعة كلوب.. غموض في مستقبل صلاح  . والان الى التفاصيل.

أثارت الواقعة المثيرة للجدل بين محمد صلاح، نجم ليفربول، ومدربه يورجن كلوب، الجدل حول مستقبل الدولي المصري.

ودخل صلاح في خلاف حاد مع مدربه الألماني خلال مباراة وست هام (2-2) أمس السبت، عندما قرر المدرب الألماني الدفع به في الدقيقة 81.

وقال فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، في مقال عبر شبكة “Caught Offside”: “ما قاله صلاح بعد نهاية المباراة، أنه لو تحدث سيزيد الأمور سوءًا ويشعل الأجواء في الفريق”. الريدز، رسالة قوية من اللاعب”.

وأضاف: “من الواضح أن صلاح وكلوب سيتحدثان مرة أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن الأخير أكد أن الأمر انتهى، لكن تصريحات اللاعب أظهرت أن الوضع لا يزال متوترا”.

وتابع: “من المعروف أن صلاح يحظى باهتمام كبير من أندية الدوري السعودي، بعد أن حاولت ضمه الصيف الماضي، ومن المتوقع أن يجددوا محاولتهم لضمه هذا الصيف”.

وتابع: “سنرى ما سيحدث، وماذا سيقرر اللاعب. لقد تصرف بشكل احترافي في الصيف الماضي بعد أن رفض ليفربول بيعه، وتقبل الأمر، لكن الآن عليه اتخاذ قرار حاسم مع مدرب جديد وإدارة جديدة”. “

وأضاف: “ليس لدي الكثير من المعلومات لأقدمها في الوقت الحالي، لكني حزين لما وصل إليه الوضع بين صلاح وكلوب، لكن ربما يكون الأمر طبيعيا في ظل نتائج ليفربول السيئة”.

وأتم: “مستقبل صلاح سيتحدد بنهاية الموسم وليس الآن. أما ليفربول فهناك تخطيط لمشروع جديد ولديهم مدرب جديد (آرني سلوت)، فضلا عن إدارة جديدة. إنهم مرتاحون تماما”. مستعدون لعصر جديد.”

 

بعد واقعة كلوب.. غموض في مستقبل صلاح

ملاحظة: هذا الخبر بعد واقعة كلوب.. غموض في مستقبل صلاح نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد واقعة كلوب.. غموض في مستقبل صلاح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد واقعة كلوب.. غموض في مستقبل صلاح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!