اخبار الرياضة

لسنا متفائلين.. تصريحات صادمة من أنشيلوتي قبيل مواجه البايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لسنا متفائلين.. تصريحات صادمة من أنشيلوتي قبيل مواجه البايرن  . والان الى التفاصيل.

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، إنه غير متفائل بشأن عبور عقبة ضيفه بايرن ميونخ، غدا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن فريقه متألق للغاية. متحمس للمباراة.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحافي عشية المباراة الفاصلة: «علينا أن نحاول تقديم أفضل ما لدينا، ونحن متحمسون للغاية، لأنها فرصة كبيرة للتأهل إلى النهائي. ستكون الصعوبات كثيرة، لكن لدينا دافع كبير لتقديم أداء جيد”.

وأضاف: “ريال مدريد وبايرن ميونخ ناديان متشابهان. لديهم تاريخ عظيم ونجاح كبير في دوري أبطال أوروبا، ونحن نحترم بعضنا البعض. لقد لعبوا بشكل أفضل منا في مباراة الذهاب”.

وتابع المدرب الإيطالي المخضرم البالغ من العمر 64 عاما: «لسنا متفائلين، لكن لدينا ح*ما*س كبير، ونعلم جيدا الصعوبات التي تنتظرنا».

وعن حراسة المرمى، قال: “لونين سيلعب، وخطتنا هي نفسها مع العائدين من الإصابة. كورتوا بخير، لكنه يحتاج إلى الوقت للوصول إلى أفضل مستوياته وتقديم مباراة مثالية”.

وكشف أنشيلوتي: “في مباراة الذهاب، كان بإمكاننا أن نفعل الكثير في الدفاع، لكن غدًا علينا السيطرة واللعب بقوة”.

وتابع مدرب الفريق الملكي: “أنا واثق، لأنني أدرب ريال مدريد، بسبب هذا الفريق والجماهير، ونؤمن بأننا الطرف الجيد، وتوخيل سيؤمن أيضًا بأنه ولاعبيه هم الطرف الجيد”. .. اليوم علينا أن نستمتع، وغدًا سنشعر بالقلق”.

وعن رحيله عن بايرن ميونخ، قال الإيطالي: “إنها قصة قديمة، وعندما لا تجد الدعم من النادي فمن الأفضل الانفصال.. ولدي علاقة رائعة مع أولي هونيس ورومينيجه”.

وأشار كارلو أنشيلوتي: «بايرن ميونيخ يشبه ريال مدريد. لديهم لاعبون ذوو خبرة ويعرفون شخصية الفريق جيدًا، وقد تمتد المباراة إلى الوقت الإضافي».

أسفرت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومضيفه بايرن ميونخ، والتي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، عن التعادل (2-2)، ليتأجل الحسم غدا الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو. العاصمة مدريد.

 

لسنا متفائلين.. تصريحات صادمة من أنشيلوتي قبيل مواجه البايرن

ملاحظة: هذا الخبر لسنا متفائلين.. تصريحات صادمة من أنشيلوتي قبيل مواجه البايرن نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لسنا متفائلين.. تصريحات صادمة من أنشيلوتي قبيل مواجه البايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لسنا متفائلين.. تصريحات صادمة من أنشيلوتي قبيل مواجه البايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!