اخبار الرياضة

بإعلان رسمي.. البافاري يستقر على بديل لتوخيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بإعلان رسمي.. البافاري يستقر على بديل لتوخيل  . والان الى التفاصيل.

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل كبير من الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيقود فريقه خلفا لتوماس توخيل بداية من الموسم الجديد.

وأعلن توخيل رحيله عن «العملاق البافاري» بعد نهاية الموسم الحالي بسبب تذبذب نتائج الفريق وخسارة لقب الدوري الألماني.

وبدأ النادي البافاري البحث عن مدير فني جديد، حيث دخل الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، دائرة المرشحين، إلى جانب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “بيلد” الألمانية، فقد استقر بايرن ميونخ على رالف رانجنيك، المدير الفني للمنتخب النمساوي، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن “المدرب الألماني عقد اجتماعا مع إدارة النادي وتم الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بمهمته الجديدة”.

من جانبه، تحدث رانجنيك عن مفاوضات بايرن ميونخ في تصريحات لوسائل إعلام ألمانية، قائلا: «البايرن تواصل معي وأبلغت الاتحاد النمساوي بالأمر».

وأتم: “تركيزي الآن ينصب مع منتخب النمسا والمشاركة في كأس أمم أوروبا، يورو 2024”.

ويتمتع رانجنيك بخبرة طويلة في عالم التدريب، حيث سبق له قيادة مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيج الألماني، بالإضافة إلى الإشراف على العديد من المشاريع المتعلقة بالفرق الكبرى.

 

بإعلان رسمي.. البافاري يستقر على بديل لتوخيل

ملاحظة: هذا الخبر بإعلان رسمي.. البافاري يستقر على بديل لتوخيل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بإعلان رسمي.. البافاري يستقر على بديل لتوخيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بإعلان رسمي.. البافاري يستقر على بديل لتوخيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!