اخبار الرياضة

كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى  . والان الى التفاصيل.

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، اليوم السبت، أن الشجار اللفظي الذي حدث مع نجمه محمد صلاح انتهى في غرفة تبديل الملابس، قبل أن يقول الدولي المصري إنه سيشعل النار إذا تحدث عن الواقعة.

وكان صلاح قد دخل في مشادة مع المدرب الألماني بعد أن وضعه الأخير على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق أمام وست هام، وبينما كان المصري يستعد للمشاركة في المباراة في الدقيقة 79، أظهرت اللقطات غضب اللاعب من كلوب. وكاد الأمر أن يتطور لولا تدخل مهاجم الأوروغواي داروين نونيز.

وبعد نهاية المباراة، أظهرت لقطات متداولة رفض الثنائي مصافحة بعضهما البعض بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2، ليتلقى ليفربول ضربة جديدة في مساعيه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، و وقبل ذلك، كان قد تم إقصاؤه في الأيام الأخيرة من الدوري الأوروبي.

وقال كلوب عن مشاجرته مع صلاح في تصريحات بعد المباراة، بعد أن طلب منه توضيح ما حدث: لن أخبركم بما حدث. لقد ناقشنا الأمر في غرفة خلع الملابس وانتهى الأمر، وأعتقد أن الأمر انتهى أيضًا بالنسبة لصلاح.

لكن النجم المصري أشعل الأجواء من جديد، بعد أن قال لوسائل الإعلام أثناء مروره في منطقة الإعلام المختلط: إذا تحدثت اليوم فسوف أشعل النار فيه.

ويمر صلاح بفترة صعبة مع ناديه الإنجليزي، حيث سجل 4 أهداف في آخر 13 مباراة لفريقه الإنجليزي في جميع المسابقات، وهو ما أدى إلى انتقادات للنجم المصري، كما قام مدرب ليفربول بوضعه على مقاعد البدلاء في بعض المباريات الأخيرة.

 

كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى

ملاحظة: هذا الخبر كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب عن المشادة مع صلاح: الموضوع انتهى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!