اخبار الرياضة

فريق سعودي يقترب من التعاقد مع مورينيو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فريق سعودي يقترب من التعاقد مع مورينيو  . والان الى التفاصيل.

أفادت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب السابق لنادي روما الإيطالي لكرة القدم، أصبح مرشحا لتدريب 3 أندية سعودية.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أن جوزيه مورينيو أصبح ضمن الخيارات التدريبية التي ترغب فيها عدة أندية، من بينها القادسية الذي عاد مؤخراً إلى دوري المحترفين.

ويرغب نادي القادسية، الذي انتقلت ملكيته إلى شركة أرامكو، ويعتبر أحد الأندية التاريخية في المملكة، في تقديم دعم جيد لصفوفه، بكادر فني مميز، قبل انطلاق الموسم الجديد.

كما أفاد موقع “توك سبورت” الإنجليزي، أنه من المتوقع أن يصل موينيو إلى مدينة الخبر نهاية الشهر الجاري، من أجل زيارة النادي والاطلاع على مرافقه تمهيداً لتولي المهمة فور الاتفاق على تفاصيل العقد. .

ولم يرتبط مورينيو بأي فريق منذ رحيله عن قيادة روما، كما تم ترشيحه للعديد من المهام التدريبية خاصة في السعودية.

وسبق أن أبدى جوزيه مورينيو إعجابه بالتطور الذي تشهده الكرة السعودية، ورغم رفضه الإعلان عن إمكانية تدريب أحد الأندية السعودية، إلا أنه لم يستبعد الفكرة بشكل عام.

وحضر المدرب البرتغالي مباراة ملاكمة في المملكة، وربط البعض ذلك بفكرة دراسة أحد العروض هناك.

ودرب مورينيو (61 عاما) العديد من كبار لاعبي أوروبا أبرزهم ريال مدريد وإنتر ميلان وتشيلسي، وحقق النجاح في كل فريق.

لكن تجاربه اللاحقة مع مانشستر يونايتد وتوتنهام كانت باهتة، قبل أن يقود روما لتحقيق أول لقب أوروبي في تاريخه، بفوزه بلقب دوري المؤتمرات الأوروبي لكرة القدم.

 

فريق سعودي يقترب من التعاقد مع مورينيو

ملاحظة: هذا الخبر فريق سعودي يقترب من التعاقد مع مورينيو نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : فريق سعودي يقترب من التعاقد مع مورينيو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فريق سعودي يقترب من التعاقد مع مورينيو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!