اخبار الرياضة

تطورات جديدة في قضية تعيين المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تطورات جديدة في قضية تعيين المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني  . والان الى التفاصيل.

ولا تزال مسألة تعيين وزير الرياضة الكاميروني البلجيكي مارك بريس مدربا للمنتخب خلفا للمدرب ريجوبير سونج (دون الإشارة إلى الاتحاد الكاميروني برئاسة صامويل إيتو) مستمرة.

وقررت لجنة الطوارئ بالاتحاد الكاميروني عقد اجتماع وأصدرت بيانا رسميا جاء فيه: “استجابة لطلب الاتحاد الدولي (فيفا) بشأن آليات تعيين الجهاز الفني والإداري للمنتخب الكاميروني”. وأشارت لجنة الطوارئ بالاتحاد الكاميروني إلى التوصيات المذكورة أعلاه وتعهدت بتنفيذ كافة الإجراءات التي من شأنها حماية الوضع. “الامتثال لأحكام الفيفا وكذلك القوانين واللوائح المعمول بها في الكاميرون.”

ورفض إيتو قرار تعيين مارك بريس مدربا للمنتخب الكاميروني.

  

تطورات جديدة في قضية تعيين المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني

ملاحظة: هذا الخبر تطورات جديدة في قضية تعيين المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تطورات جديدة في قضية تعيين المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تطورات جديدة في قضية تعيين المدرب الجديد للمنتخب الكاميروني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!