اخبار طب وصحة

مشروبات صباحية خفيفة تمنع زيادة وزنك في العيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مشروبات صباحية خفيفة تمنع زيادة وزنك في العيد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 18:29:21 . والان الى التفاصيل.

مع قدوم عيد الفطر المبارك يحدث ارتباك في المعدة والجهاز الهضمي مع تغير العادات الغذائية والنظام الغذائي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك. وبحسب تقرير موقع “Onlymyhealth”، فإن هناك مشروبات يمكن تناولها في الصباح على معدة فارغة لتمنحك الشعور بالراحة، وتعزز فقدان الوزن، والتخلص من دهون البطن العنيدة بشكل خاص. مع تناول الوجبات الدهنية في العيد.

إن شرب كوب من الماء الدافئ مع بضع قطرات من الليمون، أول شيء في الصباح، يمكن أن يحفز عملية التمثيل الغذائي لديك، خاصة وأن الليمون غني بفيتامين C، ويمكن أن يساعد في تحسين عملية الهضم، والمساعدة في فقدان الوزن، وطرد السموم من الجسم. مما يعزز الصحة العامة.

وفقا للدراسات، يحتوي الشاي الأخضر على الكاتيكين، وهو نوع من مضادات الأكسدة التي ثبت أنها تعزز عملية التمثيل الغذائي وتزيد من حرق الدهون. شرب الشاي الأخضر في الصباح يمكن أن يساعدك على البقاء رطبًا وقد يقلل من دهون البطن بمرور الوقت.

يحتوي الخيار على نسبة عالية من الماء ومنخفض السعرات الحرارية، لذا فإن تناول مشروب الخيار وشربه في الصباح يساعدك على الترطيب والانتعاش. كما أنه يعزز حركات الأمعاء الصحية، ويحتوي على خصائص مضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة التي قد تساعد في فقدان الوزن وتقليل الدهون في البطن.

تشير الدراسات إلى أن القرفة تساعد على زيادة معدل التمثيل الغذائي في الجسم، ويمكن أن تعزز فقدان الوزن عن طريق تعزيز حساسية الأنسولين وخفض مستويات السكر في الدم.

ملاحظة: هذا الخبر
مشروبات صباحية خفيفة تمنع زيادة وزنك في العيد
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
مشروبات صباحية خفيفة تمنع زيادة وزنك في العيد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مشروبات صباحية خفيفة تمنع زيادة وزنك في العيد
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!