مقالات دينية

((( لـيـس لــروحـــــــك زمــــــــــــــــن )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( ليس لروحك زمن )))
إلهي … ليس لروحك القدوس زمن بل له كل الأزمان، فهيا أمطر علينا وجدد فينا ثمار روحك لتثمر من جديد المحبة والفرح والسلام مع الصبر والوداعة والعفاف نعم أمنحنا كرم الأخلاق فنحن بحاجة دوماً لروحك ليس فقط بعد صعودك، فمنذ أن صالحت الأرض مع السماء لا نستطيع عن روحك الأستغناء نحن نعيش في الأنتظار لأستقبال ثمار السماء لنبدأ يومنا من جديد في حياة الأيمان، الحياة التي تقودنا الى حضن الآب السماوي مع الأبن الفادي والروح المحي لكل قلب فقد الأمل بالحياة نعم ياروح الله ليس لروحك زمن معين بل له كل الأزمان …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.