مقالات دينية

((( لا تـنـظـــر الــــى خـطـيـئـتي )))

الكاتب: ماري ايشوع
((( لا تـنـظـــر الــــى خـطـيـئـتي )))
 
إلهي … حقاً اخجل من رأفتك وحنانك، من رحمتك ومحبتك، انظر كيف تعاملني وكيف اعاملك، كل يوم تحيطني بجناحيك، تسهر علي كي لا افعل الشر لا بالفكر ولا بالقول ولا بالعمل، كل هذا ومازلت اعطي للشرير وقتا حتى لو كان للحظات فهذا كافياً ليزرع في النفس الحزن فيبعدني ساعات او ايام عنك بسبب الخجل منك .
أعترف لك ياإلهي الرحوم والغفور… فبدلاً من ان اريحك احزن قلبك وانا لم اعد جاهلة بمشيئتكَ، اعلم انك لا تنظر الى خطيئتي بل الى ضعفي وندمي كل مرة اسيءُ اليكَ .
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.