اخبار الرياضة

آخر تطورات مفاوضات ليفربول وروبن اموريم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : آخر تطورات مفاوضات ليفربول وروبن اموريم  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة “ذا أثليتيك” الإنجليزية، عن آخر مستجدات مفاوضات ليفربول مع روبن أموريم، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، المرشح الأول لخلافة الألماني يورجن كلوب.
وبحسب تقرير الصحيفة، فإن ليفربول أجرى بالفعل محادثات مع أموريم، وأكد المدرب رحيله عن لشبونة هذا الصيف، لكن يتعين عليه أولاً دفع الشرط الجزائي في عقده، والذي يبلغ حوالي 8.5 مليون جنيه إسترليني.

وكان يورغن كلوب قد أعلن رحيله عن ليفربول في وقت سابق، نهاية الموسم الحالي، ويحتل هو وفريقه حاليا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

  

آخر تطورات مفاوضات ليفربول وروبن اموريم

ملاحظة: هذا الخبر آخر تطورات مفاوضات ليفربول وروبن اموريم نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : آخر تطورات مفاوضات ليفربول وروبن اموريم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر آخر تطورات مفاوضات ليفربول وروبن اموريم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!