اخبار الرياضة

اموريم: لست مهتما بالشائعات عن تدريب فرق أخرى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اموريم: لست مهتما بالشائعات عن تدريب فرق أخرى  . والان الى التفاصيل.

أكد روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، أنه غير مهتم بالشائعات التي تربطه بتدريب فرق أخرى، خاصة ليفربول، مشيراً إلى أنه لا يفكر في ذلك في الوقت الحالي.

وشدد أموريم على التزامه تجاه فريقه الحالي ورغبته في تحقيق النجاح معه، ويرى أن الأولوية هي العمل على تحقيق الأهداف الموسمية للفريق الحالي، وعدم التفكير في الأمور المحتملة في المستقبل.

يعد الإعداد الجيد والحفاظ على الروتين اليومي أمرًا ضروريًا لضمان أداء جيد في المباريات القادمة. كما أكد على أهمية توجيه اللاعبين والجماهير نحو أهداف محددة والعمل كفريق واحد لتحقيق النجاح.

أموريم: لا أهتم بالإشاعات حول تدريب الفرق الأخرى

  

اموريم: لست مهتما بالشائعات عن تدريب فرق أخرى

ملاحظة: هذا الخبر اموريم: لست مهتما بالشائعات عن تدريب فرق أخرى نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اموريم: لست مهتما بالشائعات عن تدريب فرق أخرى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اموريم: لست مهتما بالشائعات عن تدريب فرق أخرى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!