اخبار الرياضة

روبن أموريم يظهر كمرشح جديد لتدريب ليفربول بعد خيبة تشابي ألونسو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روبن أموريم يظهر كمرشح جديد لتدريب ليفربول بعد خيبة تشابي ألونسو  . والان الى التفاصيل.

تحطمت آمال ليفربول في عودة تشابي ألونسو إلى الأنفيلد كمدرب، بعد أن قرر الإسباني البقاء في باير ليفركوزن الألماني، وبعد إعلان ألونسو، بدأ أبرز فريقي ليفربول وبايرن ميونخ البحث عن مدرب آخر، خاصة بعد يورجن كلوب وتوماس توخيل. سيرحل في نهاية الموسم، وأصبح مدربًا لفريق سبورتنج روبن. ويعتبر أموريم هو المرشح الأرجح، متقدما على روبرتو دي زيربي مدرب برايتون، وجوليان ناجيلسمان مدرب ألمانيا، بحسب ما أشارت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وبحسب التقرير، سيفتح ليفربول الباب أمام أموريم البالغ من العمر 39 عامًا، والذي صنع اسمًا لنفسه في البرتغال بعد قيادة لشبونة لتحقيق لقب الدوري الأول منذ 19 عامًا في موسمه الأول في 2020/21.

  

روبن أموريم يظهر كمرشح جديد لتدريب ليفربول بعد خيبة تشابي ألونسو

ملاحظة: هذا الخبر روبن أموريم يظهر كمرشح جديد لتدريب ليفربول بعد خيبة تشابي ألونسو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : روبن أموريم يظهر كمرشح جديد لتدريب ليفربول بعد خيبة تشابي ألونسو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روبن أموريم يظهر كمرشح جديد لتدريب ليفربول بعد خيبة تشابي ألونسو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!