اخبار الرياضة

الدوري التركي: فيغولي يرسل اسطنبول سبور الى الدرجة الثانية بهدف قاتل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري التركي: فيغولي يرسل اسطنبول سبور الى الدرجة الثانية بهدف قاتل  . والان الى التفاصيل.

فاز فاتح كاراجومراك على مضيفه إسطنبول سبور بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة 33 من الدوري التركي.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشلوا في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهم أمام المرمى.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق إسطنبول سبور من التقدم بهدف سجله راسين كولي في الدقيقة 85.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى أفسد فاتح كارا جيمريك فرحة منافسه بهدف التعادل الذي سجله جوفين يالتشين، ثم سجل بعدها سفيان فيغولي هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

وتوقف رصيد إسطنبول سبور عند 16 نقطة في المركز العشرين الأخير، ليؤكد هبوطه رسميًا من دوري الدرجة الأولى، فيما رفع فريق فاتح كاراجومراك رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس عشر بجدول الدوري التركي.

تحرير رولان حبيقة.

  

الدوري التركي: فيغولي يرسل اسطنبول سبور الى الدرجة الثانية بهدف قاتل

ملاحظة: هذا الخبر الدوري التركي: فيغولي يرسل اسطنبول سبور الى الدرجة الثانية بهدف قاتل نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري التركي: فيغولي يرسل اسطنبول سبور الى الدرجة الثانية بهدف قاتل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري التركي: فيغولي يرسل اسطنبول سبور الى الدرجة الثانية بهدف قاتل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!