اخبار عربية وعالمية

طقس الأردن..سحب ماطرة تندفع نحو المملكة وسط منخفض جوي من الدرجة الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس الأردن..سحب ماطرة تندفع نحو المملكة وسط منخفض جوي من الدرجة الثانية  . والان الى التفاصيل.

أفاد مركز طقس العرب، اليوم الأربعاء، أن صور الأقمار الصناعية الواردة في إدارة الأرصاد الجوية تشير، في هذه الأثناء، إلى اندفاع المزيد من السحب الممطرة نحو الأردن تشمل أجزاء من شمال ووسط وجنوب المملكة، وتستمر خلال الساعات المقبلة، مع تمركزها في مناطق الشريط الغربي. وبشكل عام، تكون مصحوبة بأمطار متفاوتة الشدة، تكون غزيرة أحيانًا. فيما لا تزال المملكة تتأثر باكتئاب من الدرجة الثانية.

وأوصى المركز بضرورة الحذر من تشكل السيول وجريان الأودية، وتشكل الضباب في بعض المرتفعات الجبلية، إضافة إلى ارتداء الملابس الدافئة.

يُشار إلى أن المملكة تأثرت، فجر اليوم الأربعاء، بمنخفض جوي من الدرجة الثانية، حيث هطلت أمطار متفاوتة الشدة على شمال وأجزاء من وسط وجنوب المملكة، ومن المتوقع تأثير المنخفض لتستمر حتى يوم الجمعة.

المصدر: مركز طقس العرب ووكالاته

 

طقس الأردن..سحب ماطرة تندفع نحو المملكة وسط منخفض جوي من الدرجة الثانية

ملاحظة: هذا الخبر طقس الأردن..سحب ماطرة تندفع نحو المملكة وسط منخفض جوي من الدرجة الثانية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!