اخبار الرياضة

فنربخشة يتراجع عن الانسحاب من الدوري التركي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فنربخشة يتراجع عن الانسحاب من الدوري التركي  . والان الى التفاصيل.

أعلن رئيس نادي فنربخشة، علي كوك، انسحابه من الدوري التركي الممتاز، أمام الآلاف من أعضاء النادي الذين تجمعوا في ملعب الفريق بإسطنبول.

وفي مارس الماضي، ذكر فنربخشة أنه يدرس خيار الانسحاب من الدوري بعد الاعتداء الذي تعرض له لاعبو الفريق من قبل جماهير طرابزون سبور خلال مباراة بين الفريقين، حيث اقتحمت الجماهير الملعب واشتبكت مع قوات الأمن ولاعبي فنربخشة بعد اشتباكاتهم. وخسر الفريق بنتيجة 3-2. وفي إحدى الأحداث التي شهدها الدوري التركي هذا الموسم.

وأشار كوك: “خلال مناقشاتنا، كان الانسحاب من الدوري دائما هو الخيار الأخير، والسبب في ذلك هو اعتقادنا بأننا قد نواجه نفس المشاكل التي نواجهها حاليا، حتى لو كنا في دوريات أقل”.

وأكد أن النادي سيستبعد فكرة الانسحاب من الدوري لحين انعقاد الجمعية العمومية المقررة نهاية الموسم.

يُذكر أن فنربخشه يحتل حاليا المركز الثاني في الترتيب بعد 30 جولة، بفارق نقطتين عن غلطة سراي المتصدر.

فنربخشة ينسحب من الدوري التركي

  

فنربخشة يتراجع عن الانسحاب من الدوري التركي

ملاحظة: هذا الخبر فنربخشة يتراجع عن الانسحاب من الدوري التركي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فنربخشة يتراجع عن الانسحاب من الدوري التركي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فنربخشة يتراجع عن الانسحاب من الدوري التركي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!