اخبار الرياضة

رانغنيك يقرّ بوجود محادثات للاشراف على تدريب بايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رانغنيك يقرّ بوجود محادثات للاشراف على تدريب بايرن  . والان الى التفاصيل.

اعترف رالف رانجنيك مدرب منتخب النمسا بوجود محادثات مع بايرن ميونخ لتولي منصب المدرب في الصيف المقبل.

وقال مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، إنه “كان هناك تواصل” بينه وبين بايرن، لكنه لم يوضح ما إذا كان سيقبل العرض أم لا.

ويحاول بايرن إيجاد بديل مناسب لمدربه الحالي توماس توخيل الذي أعلن في فبراير/شباط الماضي أنه توصل لاتفاق مشترك مع النادي للتنحي عن منصبه بنهاية الموسم الجاري.

وقال رانجنيك (65 عاما) “لقد أبلغت أيضا الاتحاد النمساوي لكرة القدم بهذا الأمر”. “لدينا علاقة ثقة متبادلة.”

ولم يكشف رانجنيك ما إذا كان سيتولى تدريب بايرن، قائلا إنه “يركز” على تدريب منتخب النمسا في كأس أوروبا هذا الصيف في ألمانيا.

وتابع: «أشعر بالراحة هنا، وفي الوقت الحالي لا يوجد سبب للتعامل مع (اهتمام ميونيخ) بطريقة مكثفة ومحددة».

وردا على سؤال حول ما إذا كان قد يفكر في تولي تدريب بايرن في المستقبل، قال المدرب النمساوي: “إذا قال بايرن: نريدك، سأسأل نفسي إذا كنت أريد ذلك”، معتبرا أن الأموال “لم تفعل”. تلعب أي دور على الإطلاق” في قراره.

رانجنيك يعترف بوجود محادثات للإشراف على تدريبات بايرن

  

رانغنيك يقرّ بوجود محادثات للاشراف على تدريب بايرن

ملاحظة: هذا الخبر رانغنيك يقرّ بوجود محادثات للاشراف على تدريب بايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رانغنيك يقرّ بوجود محادثات للاشراف على تدريب بايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رانغنيك يقرّ بوجود محادثات للاشراف على تدريب بايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!