اخبار شعبنا المسيحي

الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات العامة، السيد عماد ججو يزور المراكز الامتحانية في ناحية القيارة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات العامة، السيد عماد ججو يزور المراكز الامتحانية في ناحية القيارة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

يواصل السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، جولاته الاشرافية على مراكز الامتحانات العامة ( الدور الاول) للصف السادس الاعدادي للعام الدراسي (2022-2023) في محافظة نينوى كموفد لوزارة التربية.

هذا واشرف السيد ججو وفي الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 تموز 2023على توزيع الاغلفة للأسئلة الامتحانية العامة للسادس الإعدادي في اللجنة الفرعية في تربية نينوى بحضور السيد خالد شاهين مدير عام تربية نينوى والسيد احمد منوخ مدير الامتحانات لتربية نينوى.

بعدها اجرى السيد ججو ويرافقه السيد شاهين، زيارة الى قسم تربية ناحية القيارة جنوب الموصل والتقى فيها مع السيد احمد ابراهيم مدير القسم، ومن ثم توجه الوفد لزيارة المراكز الامتحانية في ناحية القيارة، حيث اطلع بشكل مباشر على سير الامتحانات في تلك المراكز.  

وقال ججو في تصريح خاص لاعلام المديرية : ان ” العملية الامتحانية تجري بانسيابية عالية من دون اي عراقيل ” واضاف : ان “ناحية القيارة تشهد اداء الامتحانات العامة لاول مرة منذ عام 2017 – 2018 بعد تحرير مدينة الموصل من براثن الار*ها*ب، وجاءت الامتحانات فيها كتجربة اولية وللطالبات فقط “، وتابع ججو ” كماهدفت الزيارة اضافة الى الاشراف ومتابعة المراكز الامتحانية، الى البحث حول امكانية اجراء امتحانات للطلبة في العام الدراسي القادم”.

هذا واشار الموفد الوزاري في حديثة الى انه تم رفع توصية الى المديرية العامة لتربية نينوى والى تربية القيارة، للتهيئة للعام الدراسي القادم لاجراء الامتحانات ، لما شهدته مراكز الامتحانات من تنظيم وسير العملية بشكل ايجابي من جميع النواحي.

 

الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات العامة، السيد عماد ججو يزور المراكز الامتحانية في ناحية القيارة

ملاحظة: هذا الخبر الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات العامة، السيد عماد ججو يزور المراكز الامتحانية في ناحية القيارة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات العامة، السيد عماد ججو يزور المراكز الامتحانية في ناحية القيارة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الموفد الوزاري للاشراف على الامتحانات العامة، السيد عماد ججو يزور المراكز الامتحانية في ناحية القيارة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!