اخبار الرياضة

زي روبرتو واثق من تدريب الونسو لريال مدريد مستقبلا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : زي روبرتو واثق من تدريب الونسو لريال مدريد مستقبلا  . والان الى التفاصيل.

أعرب زي روبرتو، لاعب بايرن ميونخ السابق، عن اعتقاده بأن تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، سيتولى تدريب ريال مدريد في يوم من الأيام. وحقق ألونسو لقب الدوري الألماني مع ليفركوزن لأول مرة في تاريخه، وقال عن تشافي: “مقدر له تدريب ريال مدريد. طريقة تفكيره في كرة القدم وطريقة لعب فريقه تجعله نوع المدرب الذي يريده كل رئيس لناديه، ويمتلك فلسفة حديثة. إنه مدرب المستقبل.”

واعترف البرازيلي في الوقت نفسه بأنه فوجئ بقرار ألونسو بالبقاء في باير ليفركوزن، مضيفا: «نعم، فوجئت، خاصة بالنظر إلى عدد الفرق الكبيرة التي أرادته. كان هناك حديث عن بايرن وليفربول وحتى ريال مدريد. بصراحة، أعتقد أن كل ما يحدث مثير للدهشة”. حتى بالنسبة لتشافي نفسه.”

  

زي روبرتو واثق من تدريب الونسو لريال مدريد مستقبلا

ملاحظة: هذا الخبر زي روبرتو واثق من تدريب الونسو لريال مدريد مستقبلا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : زي روبرتو واثق من تدريب الونسو لريال مدريد مستقبلا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر زي روبرتو واثق من تدريب الونسو لريال مدريد مستقبلا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!