اخبار منوعة

لقطات لا تفوتك من فوز أستون فيلا وكريستال بالاس وإيفرتون اليوم تريند – Trends

لقطات لا تفوتك من فوز أستون فيلا وكريستال بالاس وإيفرتون اليوم :

شهدت مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي، فوز أستون فيلا على بورنموث، وكريستال بالاس على وست هام، وإيفرتون على نوتنجهام فورست، في مباريات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أستون فيلا vs بورنموث

وتغلب أستون فيلا على بورنموث 3-1، وسجل الهاتريك مورجان روجرز وموسى ديابي وليون بيلي. وجاء هدف بورنموث الوحيد عن طريق دومينيك سولانكي في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وحافظ أستون فيلا على مكانه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، بفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، والذي تتبقى له مباراتان أقل.

إيفرتون ضد نوتنجهام فورست

وتغلب إيفرتون على نوتنجهام فورست بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على ملعب جوديسون بارك، الأحد، ووقعت ثنائية أصحاب الملعب من توقيع إدريسا جيجا وماكنيل.

وواصل إيفرتون الابتعاد عن مثلث الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الـ16، فيما تجمد رصيد نوتنجهام عند 26 نقطة في المركز الـ17.

كريستال بالاس vs وست هام

حقق كريستال بالاس أكبر فوز له هذا الموسم حتى الآن، بفوزه على ضيفه وست هام 5-2، في ديربي لندن بين الفريقين على ملعب سيلهرست بارك.

حطم كريستال بالاس رقما قياسيا لم يحققه في تاريخه بعد أن نجح في التقدم 3-0 في 20 دقيقة فقط، مما يجعلها أسرع مباراة يتقدم فيها 3-0 في تاريخ مشاركاته في الدوري الإنجليزي الممتاز. .

إيفرتون ضد نوتنجهام فورست

أستون فيلا vs بورنموث

أستون فيلا vs بورنموث

كريستال بالاس vs وست هام

كريستال بالاس vs وست هام

ملاحظة: هذا الخبر لقطات لا تفوتك من فوز أستون فيلا وكريستال بالاس وإيفرتون اليوم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!