اخبار منوعة

هالاند ودى بروين على دكة مانشستر سيتى ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى تريند – Trends

هالاند ودى بروين على دكة مانشستر سيتى ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى :

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تشكيل المباراة أمام ضيفه أستون فيلا، المقرر لها الساعة 9:15 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويجلس النجم النرويجي إيرلينج هالاند والبلجيكي كيفين دي بروين على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي في مباراة الليلة.

مان سيتي ضد أستون فيلا

وسيلعب مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: أورتيجا.

الدفاع: لويس، أكانجي، دياز، جفارديول.

خط الوسط: رودريجو، بيرناردو ودوكو.

الهجوم: فودين، جريليش، ألفاريز.

تشكيل مانشستر سيتي

تشكيل أستون فيلا

تشكيلة أستون فيلا ضد مان سيتي

تشكيلة أستون فيلا ضد مان سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل 7 والخسارة 3 مباريات، وسجل 63 هدفا واستقبلت شباكه 28 هدفا.

ويحتل أستون فيلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة جمعها من الفوز في 18 مباراة وتعادل 5 وخسارة 7 مباريات، وسجل 62 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا.

ويسعى السيتي لاستعادة طريق الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعادله 0-0 أمام نظيره أرسنال، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 30 من الدوري الإنجليزي. المنافسة في الموسم الحالي 2023-2024.

حقق أستون فيلا مؤخرا الفوز على ضيفه ولفرهامبتون بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملاحظة: هذا الخبر هالاند ودى بروين على دكة مانشستر سيتى ضد أستون فيلا فى الدورى الإنجليزى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!