اخبار منوعة

ساكا وخيسوس يقودان هجوم أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي تريند – Trends

ساكا وخيسوس يقودان هجوم أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي :

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال المحترف، والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، التشكيلة الأساسية لمواجهة أستون فيلا ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

ويستضيف استاد الإمارات مباراة أرسنال أمام أستون فيلا، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

وجاءت تشكيلة أرسنال أمام أستون فيلا على النحو التالي:

ديفيد رايا، بن وايت، صليبا، غابرييل، زينتشينكو، ديكلان رايس، أوديغارد، تروسارد، كاي هافيرتز، بوكايو ساكا، غابرييل جيسوس.

تشكيل ارسنال

ويمتلك فريق أرسنال 71 نقطة قبل انطلاق الجولة 33، جمعها بالفوز في 22 مباراة، والتعادل 5، والخسارة في 4 مباريات، وسجل 75 هدفا واستقبلت شباكه 24.

بينما يحتل أستون فيلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة جمعها من 18 فوزًا وتعادلًا في 6 مباريات وخسارة في 8 مباريات، سجل 60 هدفًا واستقبلت شباكه 66 آخرين.

ويسعى أرسنال، متسلحا بالأرض والجماهير، إلى تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز صدارة الدوري الإنجليزي من جديد والاقتراب خطوة أخرى من الفوز باللقب الغائب عن خزائن الجانرز منذ 20 عاما، فيما وسيحاول فريق أستون فيلا تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز ليتأهل إلى الدور نصف النهائي وينتزع المركز الرابع من منافسه المباشر توتنهام ليضمن مقعداً أوروبياً. في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يسعى أرسنال للبقاء في الصدارة خلال الجولة 33 من المنافسات، رغم صعوبة المهمة التي تواجهه أمام أستون فيلا، الذي يأمل في الخروج من الانتكاسة التي مني بها مؤخراً، بعد تحقيق فوز واحد فقط في مواجهاته الخمس الأخيرة في الدوري. مسابقة.

ملاحظة: هذا الخبر ساكا وخيسوس يقودان هجوم أرسنال ضد أستون فيلا فى الدوري الإنجليزي تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!