اخبار منوعة

تشكيل مباراة ليل ضد أستون فيلا فى دورى المؤتمر الأوروبى تريند – Trends

تشكيل مباراة ليل ضد أستون فيلا فى دورى المؤتمر الأوروبى :

أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي ونادي ليل الفرنسي تشكيلتهما الرسمية قبل مواجهة الفريقين المقرر أن تنطلق بعد قليل، ضمن إياب الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات الأوروبي، على ملعب بيير موروا.

وسيلتقي الفائز في مباراة اليوم في الدور نصف النهائي مع الفائز من أولمبياكوس اليوناني وفنربخشه التركي، وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز بطل اليونان 3-2 على أرضه.


تشكيل ليل ضد أستون فيلا

حراسة المرمى: شيفالييه

خط الدفاع: سانتوس، يورو، ديكايت، الإسماعيلي

خط الوسط: أندريه، نبيل بن طالب، هارالدسون

الهجوم: يازجي، جوناثان ديفيد، جودمونسون

تشكيل ليل ضد أستون فيلا



بينما جاء تشكيل أستون فيلا كالآتي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز.

الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – باو توريس – لوكاس ديني.

خط الوسط: دوجلاس لويز – جون ماكجين – يوري تيليمانس.

الهجوم: أولي واتكينز – موسى ديابي – زانيولو.

استون فيلا

استون فيلا

دوري المؤتمر الأوروبي

ويسعى أستون فيلا الإنجليزي إلى ضمان مكانه في الدور نصف النهائي للبطولة عندما يحل ضيفا على نادي ليل الفرنسي في إياب الدور ربع النهائي للمسابقة، بعد فوزه في لقاء الذهاب في إنجلترا بنتيجة 2-1. .

ويدخل أستون فيلا المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه في مباراته الأخيرة بالدوري الإنجليزي على أرسنال بهدفين دون رد، ليعزز موقعه في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما يحتل ليل المركز الرابع في الدوري الفرنسي. برصيد 49 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن موناكو صاحب النادي. المركز الثالث يضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي بقية مباريات اليوم، يلتقي كلوب بروج البلجيكي مع نظيره باوك اليوناني، فيما يواجه أولمبياكوس اليوناني منافسه فنربخشة التركي، ويحل فيورنتينا الإيطالي ضيفاً على فيكتوريا بلزن التشيكي.

أسفرت قرعة نصف نهائي دوري المؤتمرات الأوروبي، عن مواجهة بين الفائز من مباراة كلوب بروج البلجيكي وباوك اليوناني، مع الفائز من مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي وفيورنتينا الإيطالي.

أما المباراة الثانية فستكون بين الفائز من أولمبياكوس اليوناني وفنربخشه التركي، وسيواجه الفائز من أستون فيلا الإنجليزي وليل الفرنسي.

ملاحظة: هذا الخبر تشكيل مباراة ليل ضد أستون فيلا فى دورى المؤتمر الأوروبى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!