ثورة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد رحيل رونالدو

ثورة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد رحيل رونالدو
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ثورة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد رحيل رونالدو

أحدث جولين لوبيتيجى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، ثورة كبيرة داخل الفريق الملكى منذ توليه المهمة خلفا للفرنسى زين الدين زيدان منذ بداية الموسم الحالى 2018/2019.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن لوبيتيجى قام بإحداث العديد من التغييرات فى ريال مدريد خاصة مع رحيل الهداف التاريخى للفريق، البرتغالى كريستيانو رونالدو، لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

أضافت الصحيفة أن المدرب الجديد اتخذ العديد من القرارات القوية على عكس طريقة زيدان الذى أراد الحفاظ على التوازن بين النجوم الكبار فى الميرنجى، عن طريق تشجيع المنافسة بين جميع اللاعبين.

أشارت الصحيفة إلى أن رحيل رونالدو ساهم فى زيادة دور جاريث بيل داخل الفريق باعتباره من أهم النجوم الأساسيين فى الفريق حيث أصبح يملك حرية أكبر فى التحرك وهو ما ساهم فى تسجيله 9 أهداف فى المباريات التسع الأخيرة وجعل يقدم موسم قوى فى الجولات الأولى.

كما سجل المهاجم الفرنسى كريم بنزيما 3 أهداف فى الموسم الحالى مقدما إنطلاقة قوية على عكس دوره فى ريال مدريد عندما كان رونالدو متواجدا، ويعد النجم ماركو أسينسيو من أكبر المستفيدين من رحيل الدون من خلال مشاركته كأساسى لكن يجب عليه تقديم مستويات رائعة من أجل الحفاظ على كونه أحد الأضلاع الرئيسية للملكى.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ثورة لوبيتيجى فى ريال مدريد بعد رحيل رونالدو نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه

مفاجأة.. بريميرو يطيح بمازيمبي من دوري الأبطال ويتأهل للمرة الأولى في تاريخه زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.