مقالات دينية

((( تــــومــــا … ربــــــــي وإلـهــــــــي )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( تــومـــا … ربـــــي وإلـهــــي )))
بالأمسِ لمتك ياتوما على شكك لربي، أنت الذي سمع كل ما قاله بهذا الشأن الآمه وموته وقيامته بعد ثلاثة أيام، اذا كنت أنت تشك يا توما فماذا عني .
واليوم ياتوما اريد أن أشكركَ على شكك فأنت بشكك لربي جعلتني أعيش معكَ تلك اللحظات بعد قولك أنك لا تؤمن الا اذا رأيت جروحاته، ها هو يستجيب لك ويظهر من أجلك لكي يريك ما طلبته، ها هو يقول لك هيا ياتوما ضع أصبعك على جروحاتي كي تؤمن بأني هو، تؤمن أنا القيامة، أنا الحياة، أنا الحق، نعم عشتُ وأعيش تلكَ اللحظاتِ حين فهمت واكتشفت أن يسوع هو ربكَ وربي، إلهك وإلهي، عشت معكَ ذلك الاحساسِ الذي يعجز وصفه بالكلامِ جعلتني ياتوما اقول معك لا بلساني بل من اعماقي ((( ربـــي وإلـــهي ))) شكراً لك لأنك جعلتني أقف معك أمام إلهي وأعيش كل ذلك بالأيمان …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.